“جوال” توقع اتفاقية تعاون مع نقابة المحاسبين الفلسطينيين
 
 
“جوال” توقع اتفاقية تعاون مع نقابة المحاسبين الفلسطينيين
 
 

الخليل – معا – وقعت شركة جوال ممثلة  مدير مبيعات الحسابات الاستراتيجية لمنطقة الجنوب معتز حسونه اتفاقية تعاون مع نقابة المحاسبين الفلسطينيين يمثلها رئيس النقابة محمد حسني الزعتري.
ومن خلال هذه الاتفاقية سيتم تقديم خدمات الهاتف الجوال لمنتسبي  النقابة وأعضائها بالضفة الغربية في جميع المحافظات.
وتشمل هذه الاتفاقية العديد من المزايا والخدمات ليتمكن اعضاء ومنتسبي النقابة التواصل بشكل فعال من خلال شبكة الاتصالات الخلوية جوال والتي تغطي كل مناطق الضفة الغربية من خلال شبكة ابراج وتغطية لجميع المحافظات بالإضافة الى امكانية الاستفادة من الاجهزة الذكية والتي  تميزت شركة جوال بتقديمها بشكل منفرد.
ومن طرفه اكد معتز حسونة مدير الحسابات الاستراتيجية في منطقة الجنوب عن ثقته المطلقة بوصول جوال الى كل فئات المجتمع من خلال تقديم افضل الخدمات وجوال تهتم بكل شرائح المجتمع سواء القطاع الخاص او قطاع الطلاب وعلاقة جوال المميزة من جميع المؤسسات الربحية وغير الربحية.
ورحب حسونة بهذه الاتفاقية التي تعتبر الاولى من نوعها مع نقابة المحاسبين وستكون هناك ايضا شراكة دائمة مع نقابة المحاسبين من لحظة توقيع هذه الاتفاقية.
كما عبر رئيس النقابة محمد حسن الزعتري عن شكره وتقديره لشركة جوال وان اختيار شبكة جوال لتكون هي المورد الوحيد في مجال الهاتف الخلوي للنقابة هو اختيار رئيس وأعضاء النقابة لثقتهم الكبيرة في جوال وخدماتها وقدرتها على التواصل مع كل فئات المجتمع.
وأكد  رئيس النقابة محمد حسن الزعتري على تواصل النقابة واستمرارها  في تقديم كل ماهو مميز لمنتسبي النقابة وتوقيع الاتفاقية مع جوال هو بداية مشوار مثمر وجيد على النقابة وجميع المنتسبين.

 
 

أضف تعليقك