SOS رفح تستقبل وفداً من شركة جوال
 
 
SOS رفح تستقبل وفداً من شركة جوال
 
 

رفح – وكالة قدس نت للأنباء استقبل سامي عجور منسق برامج قرية الأطفال SOS رفح وفداً من شركة جوال برئاسة مدير التسويق محمد أبو عمرة, وكان في استقبال الوفد إلى جانب عجور كل من قادة الشباب ياسر أبو مصطفي و محمد المدلل  ومديرة المدرسة وصال عدوان والمشرفة التربوية سمر زعرب و سمر الشبطي.
هذا وبحث الجانبان فتح آفاق التعاون وربط جسور الثقة والعديد من القضايا ذات الشأن المشترك.
بدوره رحب عجور بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة, مثمناً دور شركة جوال في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني, موجها شكره وتقديره للشركة على خدماتها الطيبة التي تهدف إلى سهولة التواصل بين الأفراد على الصعيدين الداخلي والخارجي.
ووضع عجور وفد جوال في صورة أنشطة وفعاليات القرية التي تقوم بها وما تقدمه من خدمات للأطفال في ظل عناية ومتابعة مستمرة, مطالباً المؤسسات المحلية والدولية بضرورة دعم الاطفال في كافة المجالات والمحافظة على حقوقهم المشروعة.
من ناحيته أبدى أبو عمرة إعجابه الشديد بالقرية ودورها الريادي في تقديم الرعاية الكاملة للأطفال متمنياً لها مزيداً من الرقي والتقدم في هذا المجال, موضحاً أن الزيارة تأتي في إطار برنامج التواصل الذي تقوم به الشركة للمؤسسات المحلية.
وفي ختام الزيارة تم اصطحاب الوفد بجولة تفقدية للتعرف على مرافق القرية, وقدم وفد الشركة شاشةLCD  _50 بوصة وبلاي ستيشن وجهاز كمبيوتر واعدين بتقديم مساعدات لفئة الايتام والعمل علي خدمة اطفال لرسم البسمة على شفاه الأطفال.

 
 

أضف تعليقك