«كنز وزين» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
 
 
«كنز وزين» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
 
 
«كنز وزين» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
وقعت شركة كنز، الشركة الرائدة المتخصصة في توفير بيانات ومعلومات الشركات اتفاقية شراكة مع شركة زين في إطار مساعيها لتوسعة نطاق خدماتها ضمن معايير عالمية عالية الجودة ، مما جعلها من أول الشركات بحجمها وأهميتها توقع اتفاقية استراتيجية مع شركة كنز. وذلك ضمن حفل توقيع أقيم في مقر شركة «زين».

وكجزء من الاتفاقية، تقوم شركة «زين» بشراء حقوق الاستخدام لبيانات كنز الواسعة النطاق وذلك لغايات إستعمالها في تنظيم وصقل جميع بياناتها والوصول إلى قاعدة بيانات «كنز» الأكثر دقة في المملكة.

وفي تعليق له حول الاتفاقية قال أحمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة «زين» إن هذه الشراكة ستفتح الباب أمام الشركة للوصول الى شريحة أكبر من جمهورها المستهدف من خلال الاعتماد على قاعدة البيانات الدقيقة و الضخمة التي تقدمها «كنز»، مشيراً الى أن الشركة تفتح الباب أمام اي شراكة عمل جديدة تساعدها على رفع قدرة الخدمات المقدمة وتسويقها.

من جانبه، قال مروان جمعه، الرئيس التنفيذي لشركة «كنز: «، «ستلعب هذه الاتفاقية الإستراتيجية دوراً كبير في مساعدة شركة «زين» في تحديد سوقها المستهدف وتنمية قاعدة عملائها بشكل فعال، وستوفر «كنز» للشركة تحليلاً علمياً للوضع العام ومكانة الشركة في سوق الاتصالات الاردني، بالاضافة إلى ذلك، ستوفر هذه الشراكة معلومات دقيقة تساعد الشركة في الوصول إلى العملاء المحتملين بكفاءة، وبالتالي تحقيق الأهداف العمليّة على كافة الأصعدة».

 
 

أضف تعليقك