اجواء خماسينية وارتفاع درجات الحرارة
 
 
اجواء خماسينية وارتفاع درجات الحرارة
 
 
اجواء خماسينية وارتفاع درجات الحرارة
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 01/04/2013 الساعة 08:12

رام الله – معا – تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الاثنين، خماسينيا جافا ومغبرا مع ظهور بعض الغيوم العالية ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو ربيعياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 4-5 درجات مئوية وتكون الرياح شماليه غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في ساعات المساء والليل وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا” والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة حتى ساعات الظهر، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 
 

أضف تعليقك