ارتفاع على درجات الحرارة
 
 
ارتفاع على درجات الحرارة
 
 

 

بيت لحم – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الاربعاء صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 4-5 درجات مئوية وتكون الرياح شماليه غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ومغبراً أحياناً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة في ساعات المساء والليل وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات مئوية مع سقوط أمطار متفرقة حتى ساعات المساء ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت: يكون الجو صافياً بوجه عام ربيعياً ومعتدلاً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 7-9 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 
 

أضف تعليقك