أمطار متفرقة وانخفاض درجات الحرارة
 
 
أمطار متفرقة وانخفاض درجات الحرارة
 
 
أمطار متفرقة وانخفاض درجات الحرارة
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 04/04/2013 الساعة 08:47

رام الله – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الخميس، غائما جزئيا إلى غائم، ومغبرا أحيانا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة في ساعات المساء والليل وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات مئوية مع سقوط أمطار متفرقة حتى ساعات المساء، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت: يكون الجو صافيا بوجه عام وربيعيا معتدلا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 7-9 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك