«أمنية» تواصل شـراكتها مع مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 
«أمنية» تواصل شـراكتها مع مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 
«أمنية» تواصل شـراكتها مع مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
تواصل شركة أمنية للاتصالات شراكتها الإستراتيجية مع مبادرة «رحلة إلى الابتكار» التي تهدف إلى نشر ثقافة الإبداع والريادة بين أوساط الشباب، حيث دعمت الشركة وشاركت في تنظيم الفعالية التاسعة للمبادرة التي ناقشت بشكل متخصّص الريادة في قطاع تقنية المعلومات وتعزيز تواجد المرأة في هذا المضمار. ويأتي ذلك في إطار اهتمام شركة أمنية في دعم وتطوير ريادة الأعمال لا سيما بين أوساط الشباب والمرأة، وفي قطاع متخصص ينتظره الكثير من النمو كقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تميزت هذه الفعالية لمبادرة «رحلة إلى الابتكار» التي انعقدت مؤخراً بكونها الأولى من نوعها كفعالية متخصصة ناقشت الريادة في تقنية المعلومات.

وشهدت هذه الفعالية إقبالا وحضورا مميزا من قبل الشباب والمهتمين بقطاع الريادة وتقنية المعلومات، حيث حضر الفعالية لأكثر من 150 شاباً ريادياً من القطاع ومن مختلف محافظات المملكة، كما استضافت الفعالية التي انعقدت في مركز زها الثقافي في عمان سبعة متحدثين ومتحدثات من أصحاب قصص النجاح المختلفة في مضمار ريادة الأعمال في تقنية المعلومات.

وحول هذه الرعاية قالت مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي، رانيا ابو خضر سلفيتي: «إن هذه الرعاية تأتي في إطار مواصلة أمنية لشراكتها مع مبادرة رحلة إلى الابتكار والتي نجحت منذ انطلاقتها في نشر ثقافة الإبداع والابتكار وفي كافة محافظات المملكة، كما تأتي هذه الرعاية لهذه الفعالية بالتحديد على قدر كبير من الأهمية كونها فعالية متخصصة في موضوع الريادة في تقنية المعلومات وتشجيع المرأة الريادية في هذا القطاع». من جانبها قالت مديرة تطوير الأعمال في مبادرة رحلة إلى الابتكارالسيدة نداء خروب: «نسعى وفي كل ورشة عمل ننظمها إلى نشر القصص والتحديات التي قد يستفيد منها الشباب ضمن المفاهيم الثلاثة التي نسعى إلى نشرها وهي الإبداع، الابتكار والريادة.

 
 

أضف تعليقك