« أمنية » تطرح «دونجل» للإنترنت اللاسلكي عريض النطاق
 
 
« أمنية » تطرح «دونجل» للإنترنت اللاسلكي عريض النطاق
 
 
« أمنية » تطرح «دونجل» للإنترنت اللاسلكي عريض النطاق
طرحت شركة أمنية للاتصالات أحدث جهاز طرفي «دونجل» للحصول على خدمات الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق ضمن عروضها لخدمات «الجيل الثالث» التي تحمل الاسم التجاري «evo».

وحسب بيان صحافي عن امنية امس فأنها تقدّم الجهاز داعماً لأحدث إصدارات نظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز 8 ومزوداً بتقنية «HiLink» التي توفر اسهل تجربة شبك بالأنترنت اللاسلكي عريض النطاق.

وتعتبر هذه التقنية فريدة من نوعها بحيث تسهل الشبك على الانترنت دون الحاجة لتنزيل مرئي لبرنامج شبك الدونجل والجدير بالذكر أن أمنية هي المزود الوحيد لهذه التقنية الحديثة في المملكة.

يشار إلى أنّ الجهاز الطرفي «الدونجل» الذي تقدمه أمنية للوصل بخدمات الجيل الثالث يعد الأكثر شمولاً وابتكارا مدعوماً بشراكة أمنية مع شركة «Huawei» العالمية التي أسهمت في بناء شبكة الجيل الثالث بأحدث تقنياتها وأجهزتها.

وقال رئيس دائرة التسويق في أمنية عمر العموش اننا نحافظ في شركة أمنية على تقديم احدث منتجات وأجهزة وشبكات الاتصالات في خدمات الخلوي الصوتية أو في خدمات الانترنت اللاسلكي عريض النطاق، وهذا ما فعلناه في خدمات الجيل الثالث عندما التزمنا بتقديم أحدث وأكثر شبكات الجيل الثالث ابتكارا من ناحية التقنيات أو الأجهزة الطرفية الداعمة للحصول على هذه الخدمة.

التاريخ : 14-04-

 
 

أضف تعليقك