«زين» تطلق تطبيقا لخدمة الزبائن عن طريق الهواتف الخلوية الذكية
 
 
«زين» تطلق تطبيقا لخدمة الزبائن عن طريق الهواتف الخلوية الذكية
 
 

 

«زين» تطلق تطبيقا لخدمة الزبائن عن طريق الهواتف الخلوية الذكية

أطلقت زين الاردن، لاول مرة على مستوى المملكة، تطبيقا مجانيا خاصا بخدمة الزبائن»ZainJoApplication»، الذي يمكن مستخدمي الهواتف الذكية من مشتركي زين، الاطلاع على حساباتهم الخاصة لدى الشركة، وطلب الخدمات بشكل ذاتي والتعرف على أحدث العروض والخدمات.

وتتضمن الخدمات التي يقدمها التطبيق لمشتركي زين خدمات عديدة، منها: إمكانية الاطلاع على المعلومات الخاصة بالعروض التي تقدمها زين والاستعلام عن الرصيد لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتفاصيل استخدام خدمات البيانات، كما يتيح أيضاً امكانية الاشتراك في أي من الخدمات التي تقدمها الشركة او إلغائها، وإعادة الشحن، بالاضافة الى إمكانية تحديد أقرب موقع لمعرض زين ، وارسال الملاحظات والمقترحات إلى الشركة.

ويوفر هذا التطبيق لاصحاب الاشتراكات المدفوعة لاحقاً ميزات أخرى إضافية تشمل معرفة الخصم المتاح على الاجهزة الخلوية حسب نوع اشتراكهم، إلى جانب إمكانية الاشتراك بالعديد من الخدمات المضافه ودفع الفواتير ومعرفة الدقائق المتبقية من اشتراكهم، وشحن خطوط مدفوعة مسبقاً ومعرفة خدمات التجوال المتاحة لاشتراكاتهم.

من جانب اخر، يدعم هذا التطبيق أيضاً خدمات المحتوى التي تقدمها زين حيث يمكن المشتركين اضافة نغمات خدمة «سمعني» وإضافة والغاء خدمات المحتوى المتعددة.

و قال أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن» يجسد إطلاق هذا التطبيق حرص زين على أن تكون رائدة في ادخال كل ما هو جديد، وحرصها على إثراء تجربة زبائننا والتسهيل عليهم، فسوف يكون هذا التطبيق بمثابة منصة مميزة لخدمة زبائننا الى جانب الوسائل الاخرى للشركة من مركز خدمة الزبائن ومعارض زين ومواقع التواصل الاجتماعي.»

واضاف : «نحن واثقون بالقيمة المضافة التي سوف يوفرها التطبيق لشريحة واسعة من مشتركي زين من مستخدمي الهواتف الذكية والذي شهد في الاردن خلال السنوات القليلة المقبلة زيادة متطردة وصلت الى 50% بحسب اخر الدراسات.

وبامكان مستخدمي الهواتف الذكية من مشتركي زين تنزيل التطبيق مجاناً عن طريق زيارة موقع زين www.jo.zain.comوتنزيله حسب نوع الجهاز، حيث سيتم توفير التطبيق على أجهزة Blackberry و iPhoneوNokiaو التي تستخدم نظام اندرويد Android.

 
 

أضف تعليقك