«أمنية» وفرقة «دوزان وأوتار» يقدمون لعشاق الفن حفلاً فنياً
 
 
«أمنية» وفرقة «دوزان وأوتار» يقدمون لعشاق الفن حفلاً فنياً
 
 

 

«أمنية» وفرقة «دوزان وأوتار» يقدمون لعشاق الفن حفلاً فنياً
في إطار استراتيجيتها المستمرة لدعم قطاعات الفن والثقافة في المملكة، وتجسيدا لهويتها المؤسسيةالمنتمية للإبداع والثقافة، تقدم أمنية حفلاً فنياً تنظمّه فرقة «دوزان وأوتار» في تاريخ 17 – 20 نيسان على مسرح كلية « تراسانطة» في عمان.

وسيحمل الحفل الفني – الذي يهدف لتقديم الألحان والأغاني الهادفة بما ينسجم مع الذوق الرفيع لمحبي الفن الأردني – عنوان «من قلب دوزان: رسائل حب وألحان» لتواصل هذه الفرقة الأردنية بث روح الحب ونشر ثقافة الفن الراقي بين أوساط الشباب والمجتمع الأردني. وتستمر شراكة أمنية مع الفرقة المحلية دوزان وأوتار التي تهدف إلى تطوير موسيقى الكورال العربية وخلق مشاريع فنية مميزة عبر التعليم والتأليف والتوزيع والتسجيل والإنتاج المسرحي بالتعاون مع فنانين محليين وعالميين وشباب موهوبين.

وتأمل شركة أمنية أن تسهم شراكتها مع «دوزان وأوتار» إلى جانب رصيدها الكبير في دعم نشاطات وفعاليات هذه الفرق وغيرها من الفرق الأردنية في نشر الثقافة والفن الأردني الراقي، الذي يعبّر عن روح المجتمع والشباب الأردني، والمساهمة في دعم المواهب الأردنية التي تعبر عن هوية المجتمع الأردني وأصالة فنه وتاريخه وثقافته.

وعن دعم أمنية لهذا الحفل الفني، تقول رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في الشركة:»إن رعاية أمنية لهذا الحفل هو استمرار للشراكة مع واحدة من أهم الفرق الأردنية المتميزة في تقديم الفن الراقي والهادف . «

 
 

أضف تعليقك