الطقس: الحرارة اعلى من معدلها السنوي بحدود 8 درجات
 
 
الطقس: الحرارة اعلى من معدلها السنوي بحدود 8 درجات
 
 
الطقس: الحرارة اعلى من معدلها السنوي بحدود 8 درجات
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 28/04/2013 الساعة 09:10
بيت لحم – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الطقس اليوم الاحد حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: تبقى البلاد تحت تأثير الأحوال الجوية الخماسينية لذا يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية و الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك