خسائر مالية كبيرة تكبدتها «الاتصالات الاردنية» جراء قطع الكوابل
 
 
خسائر مالية كبيرة تكبدتها «الاتصالات الاردنية» جراء قطع الكوابل
 
 

الدستور 30-4-2013

خسائر مالية كبيرة تكبدتها «الاتصالات الاردنية» جراء قطع الكوابل
اكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية/ اورانج الاردن، رسلان ديرانية ان الخدمات التي تقدمها مجموعة الاتصالات الاردنية من خلوي وارضي وانترنت عادت الى لمستواها الطبيعي، حيث تم اصلاح 60 كيبلا تعرضت للقطع الاسبوع الماضي.

واضاف ديرانية لـ»الدستور» ان اي اعطال تحدث على شبكة المجموعة او شكاوى يتقدم بها المستخدمون هي ضمن المعدل ومجرد اعطال فنية تتم معالجتها بشكل سريع ولا علاقة لها بالاضرار التي تعرضت لها شبكة المجموعة مؤخرا، والتي عادت الى وضعها الطبيعي.

ولفت ديرانية الى ان عمليات الاصلاح التي تمت على 60 كيبلا من كوابل المجموعة نفذت بوقت قياسي، معيدا الفضل الى كوادر الشركة الفنية وكوادر الجهات الامنية سواء القوات المسلحة وسلاح الجو والامن العام، حيث واصلت هذه الكوادر الليل بالنهار على مدى ايام قليلة لضمان عودة الشبكة الى مستواها الطبيعي واعادة الخدمات التي تقدمها.

من جانب اخر، بين ديرانية انه لم يتم بعد تحديد الاضرار المادية نتيجة لهذا العمل، مؤكدا انها تقدر بمئات الآلاف.

يشار الى ان 60 كيبلا من كوابل الألياف الضوئية التابعة لمجموعة الاتصالات الاردنية قد تعرضت للقطع المتعمد الاحد قبل الماضي في منطقة تلاع العلي والدوار الثالث والدوار الاول، مما ادى الى انقطاع بعض خدمات الانترنت والاتصالات الارضية وبعض الاتصالات الخلوية عن المواطنين والعديد من المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية في العاصمة عمان وبعض محافظات المملكة.

 
 

أضف تعليقك