«زين» و«الجود» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
 
 
«زين» و«الجود» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
 
 

الدستور 30-4-2013

«زين» و«الجود» توقعان اتفاقية شـراكة استراتيجية
أعلنت زين أمس عن رعايتها لجميع فعاليات «الفكر الجديد» التي اطلقتها مؤسسة جود للرعاية العلمية، وجاء ذلك في إطار تعزيز مبادرات الشركة اتجاه تحقيق التزاماتها الاجتماعية، وبهدف تعزيز مساعيها في تطوير الإبداع والابتكار لدى فئة الشباب في مختلف محافظات المملكة.

وتم توقيع الاتفاقية في المبنى الرئيس لشركة زين، ووقعها عن الشركة رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة، وعن مؤسسة جود مؤسسها ماهر قدورة.

وتنص الاتفاقية على ان تكون زين الشريك الاستراتيجي، وراعي الاتصالات الحصري لجميع الفعاليات التي ستنفذها مؤسسة جود وتضم فعالية مسرح الفكر الجديد في كافة محافظات المملكة ، مهرجان الفكر الجديد، وفعالية استوديوهات الفكر الجديد في العاصمة عمان.

وقال الهناندة عقب توقيع الاتفاقية « إن زين كانت دوماً سباقة في دعم البرامج التنموية في المجتمع الأردني بكافة قطاعاته الاجتماعية والثقافية والتعليمية والشبابية والاقتصادية وغيرها، واضعة المبادرات التي تعنى بالشباب على رأس سلم اولوياتها، مشيرا الى أن هذه الشراكة تصب في صلب اهتمامات الشركة بالمساهمة في تمكين وتطوير وإلهام وتعزيز قدرات الشباب الاردني وشحذهم بطاقة ايجابية تشكل دافعا لهم لتحدي الصعوبات و خوض غمار مستقبلهم بحماس وعزيمة.

وتابع الهناندة «نحن في شركة زين ندرك أن النجاح الذي حققناه خلال 18 عاما يجلب معه مسؤولية المساهمة في بناء المجتمع وتوفير فرص النجاح للغير، موضحا أن الفكر الجديد خلال هذا العام سيحمل فعاليات بحلة جديدة كفعالية استوديوهات عمان، الى جانب فعالية مسرح الفكر الجديد في جميع المحافظات، والتي تهدف الى تعميم الفائدة و توفير فرصة خصبة للشباب المبدع في المحافظات للاستفادة من هذه المبادرة بما يضمن تطوير أفكارهم ومشاركة تجاربهم مع الآخرين».

من جانبه شكر قدورة شركة «زين» على دعمها واهتمامها بأن تكون الشريك الاستراتيجي لمبادرات الفكر الجديد لهذا العام كونها تحمل ذات المبادئ والقيم التي تحملها مؤسسة الجود.

 
 

أضف تعليقك