حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة
 
 
حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة
 
 
حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة
بيت لحم – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما” جزئيا”، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل سقوط امطار خفيفة متفرقة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا” والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك