«زين» تجدد شـراكتها مع الصيادلة وتطرح حلول اتصالات متكاملة لمنتسبي النقابة
 
 
«زين» تجدد شـراكتها مع الصيادلة وتطرح حلول اتصالات متكاملة لمنتسبي النقابة
 
 

الدستور 24-7-2012

«زين» تجدد شـراكتها مع الصيادلة وتطرح حلول اتصالات متكاملة لمنتسبي النقابة

عمان – الدستور

جددت شركة «زين» إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الهواتف المتنقلة في الشرق الأوسط ، شراكتها مع نقابة صيادلة الأردن حيث تضمنت الاتفاقية تقديم حلول اتصالات متكاملة تسهم في خدمة وتطوير هذا القطاع الحيوي.

وتجسد الاتفاقية التي وقعها عن شركة «زين» رئيسها التنفيذي أحمد هناندة، وعن نقابة الصيادلة نقيبها الدكتور محمد عبابنة ، تعزيزا للشراكة القائمة بين «زين» ونقابة صيادلة الاردن وانطلاقا من حرص الشركة على دعم القطاع الصحي والقائمين عليه. وأعرب عبابنة عن شكره للتعاون المستمر مع شركة «زين» في خدمة الصيادلة، مؤكدا تعزيز الشراكة في بناء هذه المؤسسات الوطنية الهامة والتي تنعكس ايجاباً على تقديم الخدمة المثلى للمواطن وبناء علاقة استراتيجية تعزز مفهوم الشراكة لخدمة الوطن والمواطن .

من جانبه أكد هناندة التزام «زين» بالإسهام بدور فاعل في دعم القطاع الصحي سواء من خلال المبادرات المتعلقة مباشرة بدعم القطاع ، أو عبر تقديم خدمات ومزايا لخدمة هذا القطاع الرئيس في المملكة، مشيرا إلى مساعي الشركة المستمرة لتقديم الخدمات والعروض التي تتوافق مع احتياجات جميع فئات المجتمع بحسب متطلبات أعمالهم. وتابع هناندة بأن شركة «زين» تدرك أهمية الدور الذي تلعبه نقابة صيادلة الأردن للنهوض بالقطاع الصحي، مضيفا بان «تجديد الاتفاقية يجسد تقديرنا للدور الإنساني الذي يقوم به الصيادلة لخدمة مجتمعهم»، متمنيا أن يكون لهذا التعاون دورهام في الارتقاء بالخدمة التي تقدمها النقابة لمنتسبيها في مجال الاتصالات الخلوية .

التاريخ : 24-07-2012

 
 

أضف تعليقك