الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام
 
 
الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام
 
 
الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام
نشر الـيـوم الساعة 04:57

بيت لحم – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الطقس اليوم الأربعاء حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو معتدلاً الى حار نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا”والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك