«اورانج الأردن» تعقد برنامجاً تدريبياً متخصصاً في التسويق لموظفيها
 
 
«اورانج الأردن» تعقد برنامجاً تدريبياً متخصصاً في التسويق لموظفيها
 
 

الدستور 25-7-2012

«اورانج الأردن» تعقد برنامجاً تدريبياً متخصصاً في التسويق لموظفيها
عمان-الدستور

عقدت اورانج الأردن مؤخراً برنامجاً تدريبياً متخصصاً بالتسويق لثمانين موظفاً من وحدة التسويق والاتصال، والمبيعات الكلية، إلى جانب وحدة الأعمال.

وقد هدف البرنامج التدريبي الذي انعقد على مدار فصلين خلال العام الحالي بإشراف الشركة الفرنسية الرائدة «ISM» في مجال التدريب، وهي شريك مجموعة فرانس تيليكوم الاستراتيجي في مجال التدريب والتطوير، إلى إثراء معارف وخبرات المشاركين العملية.

وقالت رزان عابدين مديرة التدريب في الشركة إلى أهمية البرنامج الذي تم تصميمه وفقاً لاحتياجات المشاركين التدريبية، وذلك نظراً لدوره في تعزيز قدرات ورفع كفاءة أداء الموظفين بما يؤثر إيجاباً على تطور مساراتهم المهنية وتميزهم الفردي، وينعكس على تميز اورانج بما تقدمه من خدمات وحلول اتصال لزبائنها الذين تسعى للوصول بهم إلى أعلى مستويات الرضا. وتضمن البرنامج مجموعة من الجلسات الحوارية التي تطرقت للعديد من المواضيع الهامة والمتنوعة، والتي اشتملت على جلسة ترأستها السيدة نايلة خوام، الرئيس التنفيذي للشركة؛ حيث ناقشت مع المشاركين رؤيتها، متحدثةً حول خبرتها وتجاربها العملية.

ويذكر بأن هذا البرنامج التدريبي يعتبر جزءاً من سلسلة البرامج التدريبية الهادفة لتعزيز كوادر الشركة المؤهلة، ورفع جاهزيتهم وتعميق دورهم في إحداث التغييرات الإيجابية في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية، ومواصلة النهوض بالقطاع.
التاريخ : 25-07-2012
a

 
 

أضف تعليقك