الطقس: جو حار ومغبر
 
 
الطقس: جو حار ومغبر
 
 
الطقس: جو حار ومغبر
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 02/06/2013 الساعة 10:11

بيت لحم – معا – تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الطقس اليوم الأحد حاراً وجافاً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ،وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا”والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر الجو حارا وجافا في ساعات الصباح، وفي ساعات ما بعد الظهر يطرأ انخفاض على درجات الحرارة و ارتفاع على نسبة الرطوبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبجر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبجر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبجر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك