مجموعة الاتصالات الفلسطينية تفتتح 5 مختبرات حاسوب في محافظة الخليل
 
 
مجموعة الاتصالات الفلسطينية تفتتح 5 مختبرات حاسوب في محافظة الخليل
 
 

شاشة نيوز

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تفتتح 5 مختبرات حاسوب في محافظة الخليل

 

نشر:2013-06-02  الساعة:19:02 PM

 

 

الخليل – شاشة نيوز – افتتح كلّ من  محافظ الخليل كامل حميد و الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمّار العكر، خمسة مختبرات حاسوب في عدد من لمدارس والجمعيات الأهلية في محافظة الخليل، وذلك بحضور محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس إدارة ملتقى رجال الاعمال فلسطين – الخليل، و اللواء محمد أمين الجعبري رئيس الهيئة العُليا لدعم البلدة القديمة في الخليل، وعدد من أعضاء مجلس بلدية الخليل، ووجهاء المحافظة، ورؤساء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني، وممثلي الأجهزة الأمنية،و مدراء شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية  و إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

 

 

وتمّ افتتاح مختبرات الحاسوب في إطار مبادرة منحة الحاسوب والتي تستهدف الجمعيات الأهلية والمدنية، ومبادرة أبجد نت الخاصة بدعم التكنولوجيا في المدارس، وتُشرف على تنفيذهما مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية. وقام كل من محافظ الخليل والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات بتسليم دروع تكريمية لممثلي الجمعيات والمدارس المستفيدة. وشملت المؤسسات المستفيدة مدرسة جمعية بيت أمّر لرعاية الأيتام، ومدرسة الإسراء الأساسية المختلطة في حلحول، ومركز الرواسن للتنمية في يطا، والهيئة الأهلية لدعم صمود البلدة القديمة في الخليل، وجمعية التعاون الثقافي الخليل- فرنسا. 

 

 

 

وأشاد كامل حميد   بدور المؤسسات المجتمعية والأهلية في الخليل وجهودها في دعم التنمية المجتمعية في المحافظة، كما ثمّن اهتمام مجموعة الاتصالات الفلسطينية ودعمها للمؤسسات التعليمية والمجتمعية في المحافظة بما يمكّن تلك المؤسسات من تقديم خدماتها ومواصلة جهودها التنموية والمجتمعية. واعتبر حميد أن هذه الجهود وأي جهود من كافة الأطراف والشركاء ستُسهِم في الحفاظ على مقدّرات الشعب الفلسطيني، ودعم صمود أهلنا في الخليل لاسيّما في البلدة القديمة أمام ممارسات الاحتلال لتهويد المدينة.

 

 

وأكد حميد أنّ محافظة الخليل وبشكل خاص البلدة القديمة في الخليل لا تزال بحاجة إلى مزيد من العمل وتضافر الجهود من قبل كافة الأطراف بهدف تمكين شعبنا من مواجهة ممارسات الاحتلال، ولفت إلى أن المحافظة تُشرِف على تنفيذ مشاريع هامة في الخليل بهدف مواجهة السياساة الإسرائيلية الشرسة لتهويد البلدة.
 
 

أضف تعليقك