«أمنية» تواصل دعمها للفن والإبداع الأردني
 
 
«أمنية» تواصل دعمها للفن والإبداع الأردني
 
 

 

«أمنية» تواصل دعمها للفن والإبداع الأردني

استمراراً للدور الكبير الذي تلعبه في رعاية قطاعات الفن والثقافة، والشباب الرياديين المبدعين في هذه القطاعات؛ دعمت شركة أمنية للاتصالات مؤخرا حفل الملحن والعازف والمغني الأردني «رجا عتقي» .

وتأتي هذه الشراكة بين شركة أمنية والفنان الأردني – المتخصص في الغناء باللغة الإنجليزية – تأكيدا على دور الشركة واستراتيجيتها الموجهة لدعم قطاعات الفن والثقافة والمبدعين الأردنيين وخصوصاًالفرق المحلية اللامعة في هذين المضمارين اللذين يرتقيان بأذواق وصورة مجتمعاتنا، وتجسيدا لهوية الشركة «انتم ِ» بالانتماء إلى الثقافة والفن والإبداع.

وبموجب هذه الشراكة قدمت أمنية دعماً لإقامةحفلات فنية موسيقية تستهدف محبي الغناء بالإنجليزية لا سيما الشباب، تحمل جميعها عنوان «PLAY IT LOUD». وبذلك تسجّل أمنية أسبقية في ملاحقة ودعم كافة المواهب الأردنية المتميزة من أمثال الملحّن «رجا عتقي» الذي سيشكّل إضافة جديدة ومتميزة لرصيد شركة أمنية في دعم المواهب الأردنية الفنية، وفي قطاعات الفن والثقافة التي تفتقر إلى الكثير من الدعم في الآونة الأخيرة.

و قالت رانيا أبو خضر، مديرة الإتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية: «نواصل في العام الحالي استراتيجيتنا للمسؤولية الإجتماعية التي تركز في محاور عديدة منها على الثقافة والفن والإبداع والإبتكار، وذلك انسجاماً مع هويتنا المؤسسية «انتم ِ»، بالانتماء لكل ما هو إيجابي».

 

 
 

أضف تعليقك