شركة جوال تكرم وتشيد بأداء شرطة الخليل
 
 
شركة جوال تكرم وتشيد بأداء شرطة الخليل
 
 

الخليل : أشادت اليوم شركة جوال ممثلة بمدير وحدة الأمن والحماية فيها السيد سائد سمارو بأداء شرطة الخليل جاء ذلك خلال لقائهم بالمقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بان وفدا من شركة جوال ممثل بالسيد سائد سمارو مدير وحدة الأمن والحماية في الشركة قد التقوا بالمقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل في مكتبه وذلك تقديرا للجهود الحثيثة والطيبة التي يبذلها جهاز الشرطة في خدمة هذا الوطن وشعبه ” .

وفي بداية اللقاء رحب القدومي بالوفد الزائر , معرباً عن تقديره للخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لجميع فئات الشعب ومشيدا بالتعاون الكبير الذي يجمع الشركة بجهاز الشرطة من خلال المعلومات المهمة التي تقدمها الشركة في القضايا التي تخص سرقة الأجهزة الخلوية والمعاكسات الهاتفية التي تتلقاها الشرطة وذلك ضمن إطار القانون . مؤكدا على استعداد الشرطة الدائم في تعزيز وتسهيل عمل طواقم الشركة بما يخدم مصالح المواطنين .

بدوره تقدم الوفد بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة وذلك للجهود الكبيرة والعظيمة التي تقوم بها في سبيل فرض النظام وبسط سيادة القانون في المحافظة والتي كان لها أثر عظيم في دعم هذا الصرح الاقتصادي الفلسطيني الكبير , معربين عن تقديرهم العميق للتعاون الكبير الذي تبديه الشرطة خلال عمل طواقم الشركة في محافظة الخليل .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتقديم رمز تذكاري للمقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة وذلك تعبيرا منهم عن ما تقوم به الشرطة في خدمة الوطن والمواطن .

 
 

أضف تعليقك