«زين» تعرض «هلا بشوج ويانا» على فضائية «إم بي سي»
 
 
«زين» تعرض «هلا بشوج ويانا» على فضائية «إم بي سي»
 
 

«زين» تعرض «هلا بشوج ويانا» على فضائية «إم بي سي»

عمان – الدستور

أعلنت مجموعة «زين» أنها ستطل خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بواحد من الاعمال المميزة والتي تدخل هذه المرة من خلاله في إطار الجانب الاجتماعي والترفيهي، وذلك من خلال إطلاق برنامج « هلا بشوج ويانا » على شاشة « إم بي سي » الفضائية.

وكشفت أن البرنامج والذي تقدمه بالتعاون مع فضائية «إم بي سي « على مدار 30 يوما في شهر رمضان ستكون بطلته النجمة الشهيرة «شوجي «، وهي شريكة رئيسية في الاعمال الأخيرة لحملات «زين» الدعائية والترويجية، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة.

وذكرت «زين» أن البرنامج يدخل في قالب برامج المسابقات الخفيفة والتي يفضلها الكثيرون من المشاهدين، حيث يكون لها وقع وصدى خاص في شهر رمضان، مشيرة إلى أنها ستقدم 30 أغنية عبارة عن فزورة، وعلى المشاهدين في المنطقة العربية والراغبين في المشاركة أن يرسلوا الإجابات المتوقعة عبر الرسائل النصية كما يمكنهم التفاعل مع الحلقات اليومية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي لزين علىinstagramوFacebook،Twitter.

وأعربت المجموعة عن أملها ان يجد العمل التلفزيوني الجديد والحضور المميز للنجمة «شوجي « قبول المشاهد العربي، والذي أرادت من خلاله أن تشيد المزيد من جسور التواصل مع عملائها في هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، والتي ننتظرها من العام إلى العام.

وأوضحت أنها رصدت مجموعة من الجوائز القيمة، حيث سيكون هناك جوائز نقدية للفائزين بحل الفزورة، التي ستقدمها «شوجي» في حلقات البرنامج.

وبينت «زين» أنها عودت جمهورها على الجديد دائما في رمضان، وما كان ليفوتها هذه المناسبة دون إطلاق عمل مميز يلقى إعجاب الجميع، مبينة أنها ستكون في استقبال المشاهدين كل يوم على شاشة الـ « إم بي سي « مع مائدة دسمة من العروض والمسابقات الترفيهية والجوائز النقدية.

الجدير بالذكر ان المشاركات في البرنامج والخاصة بحل الفوازير ستكون عن طريق الرسائل النصية، حيث ستخصص جوائز للإجابات الصحيحة ولأكثر الإجابات فكاهية، كما أن البرنامج سوف يشهد مشاركة ضيوف كثيرة لاكثر من شخصية شهيرة، بالإضافة إلى شحصيات لمعت في برنامج Arab idol و Arabs Got Talent.
التاريخ : 30-07-2012

 
 

أضف تعليقك