Orange الأردن تتبنّى المواهب الأردنية
 
 
Orange الأردن تتبنّى المواهب الأردنية
 
 

الدستور 7-7-2013

Orange الأردن تتبنّى المواهب الأردنية
وسعت شركة Orange الأردن نطاق دعمها للفريق الأردني الذي شارك في مسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب والهاتف الخلوي الإقليمية التابعة لقمة عرب نت الرقمية في دبي، برعاية مشاركته ضمن الجولة النهائية التي أقيمت على هامش القمة للعام الحالي 2013 التي رعتها.

وجمعت القمة في دورتها هذه ما يزيد عن ألف مشارك ومائة متحدث من رجال الأعمال، والرياديين، والخبراء، والمستثمرين، وممثلي كبريات شركات الإعلام، متيحةً لهم فرصة قيمة للتواصل وتبادل الأفكار والتجارب والخبرات.

وعالجت القمة على مدار أيامها الثلاثة بضع قضايا كالمستجدات في بيئة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب استعراضها لقصص نجاح قدمها مجموعة من الرياديين والمستثمرين الناجحين في أهم الشركات الناشئة في المنطقة، سردوا خلالها خبراتهم المهنية. كما وسلطت القمة الضوء على الفرص الرقمية المتاحة في مجالات تقليدية مثل: العقارات، والتعليم، والضيافة، والعناية الصحية، وتجارة التجزئة، والمصارف.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرنسوا توما عن فخر شركته لدعمها قمة عرب نت الرقمية ورعايتها للمتسابقين الأردنيين الذي حظوا بفرصة تمثيل الأردن ضمن المسابقة، مبيناً أن هذه الرعاية جاءت لدور المسابقة الكبير في إبراز مواهب المطورين الشباب، إلى جانب تسليطها الضوء على قدرة المملكة على تعزيز ريادة الأعمال التقنية والارتقاء بها على المستويين المحلي والإقليمي.

وأشار الى حرص Orange الأردن على دعم المواهب الأردنية كونها تبرهن على أن الأردن يزخر بالطاقات والكفاءات المحلية القادرة على المشاركة في عملية التطوير والتنمية .

 
 

أضف تعليقك