مدير عام جوال: الشركة تدرس رعاية الموسم القادم من دوري المحترفين
 
 
مدير عام جوال: الشركة تدرس رعاية الموسم القادم من دوري المحترفين
 
 

رام الله- معا- بسام ابو عرة- اكد معن ملحم المدير العام لشركة جوال على اعادة دراسة خيار رعاية الموسم القادم من دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك بعد الزيارة التي قام بها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤخرا لمقر الشركة حيث التقى بمعن ملحم المدير العام للشركة، وهدفت الزيارة إلى بحث سبل التعاون بين الطرفين من خلال رعاية دوري المحترفين في نسخته الثالثة.
واضاف ملحم ان زيارة الرجوب للشركة والاجتماع معه وبحث كافة امور الرعاية والاشكاليات التي حصلت في الدوري الماضي وتأكيد الرجوب على ضبطها بشكل حازم في الدوري القادم، كان السبب الذي عادت  الشركة  عن قرارها السابق بعدم رعاية الدوري ، واعادة دراسة خيار الرعاية من جديد.

وعزا ملحم ذلك لتجربة رعاية دوري المحترفين خلال الموسم الماضي والذي شابته العديد من الاشكاليات، وأضاف بأن الشركة لا ترغب في تقديم رعاية ينتج عنها ملاسنات، حيث أن دوري جوال هو دور مهم ومحوري في تطوير وتجميع الرياضة الفلسطينية وليس تشتيتها، ولا نرغب في تكرار تجربة العام الماضي.
وقال ملحم  ان رعاية دوري المحترفين في نسخته القادمة يجب ان يكون وفق القانون المرعي لرعاية البطولات من خلال ضبط المشاكل والمنغصات التي جرت في الدوري السابق، وان اي رعاية ستختلف في مضمونها وجوهرها عن دوري المحترفين الماضي الذي رعته جوال وبشروط تختلف عن الدوري الماضي ، فيما اذا اخذت جوال الرعاية.
وكان أبدى اللواء الرجوب تفهمه لموقف شركة جوال بخصوص رعاية الدوري للموسم القادم، مثمناً دورها في تقديم الدعم للرياضة الفلسطينية، وأكد بأنه وخلال الموسم القادم سيتم ضبط هذه المشاكل بشكل حازم وبأنه سيكون موسما ناجحا على جميع الأصعدة وخاليا من المنغصات والاشكاليات، مؤكداً في نفس الوقت على أن الرياضة الفلسطينية يجب أن تبقى جاذبة لدعم القطاع الخاص الفلسطيني لا ان تكون منفرة له. واشاد معن ملحم بزيارة اللواء الرجوب الى مقر الشركة.
وثمن دور اتحاد كرة القدم في النهضة الرياضية التي تشهدها الساحة الرياضية.

 
 

أضف تعليقك