Orange الأردن توزع طرود الخير في سبع محافظات بالتعاون مع تكية أم علي
 
 
Orange الأردن توزع طرود الخير في سبع محافظات بالتعاون مع تكية أم علي
 
 
Orange الأردن توزع طرود الخير في سبع محافظات بالتعاون مع تكية أم علي
كعادتها في كل عام، أطلقت Orange الأردن حملة توزيع طرود الخير الغذائية على الفئات المحتاجة والأقل حظاً في سبع محافظات من محافظات المملكة وهي اربد، جرش، المفرق، الكرك، الطفيلة،معان و العقبة، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي وبمشاركة واسعة من المتطوعين من موظفيها ضمن نادي متطوعي موظفي Orange.

جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن اعرب عن فخر شركته بتواصل الشراكة التي تجمع بينها وبين تكية أم علي، مبيناً أن لهذه الشراكة أثر عظيم على حياة العديد من العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك وذلك عبر تخفيف جزء من الأعباء المادية الملقاة على كاهلها من خلال تزويدها بالاحتياجات الأساس لحياة كريمة.

وقال السيد سامر بلقر، المدير العام لتكية أم علي: « نشكر شركة Orange على دعمها الدائم والمستمر لبرامج وأنشطة تكية أم علي المختلفة ومساهمتها في توزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم..».

وفي سياق متصل، فقد قدمت Orange الأردن للعام الثالث على التوالي دعمها لحملة التكية الرمضانية من خلال توفير مساحات إعلانية مجانية خاصة بالحملة في عدد من الشوارع والطرقات الرئيسة في المملكة، للوصول إلى اكبر عدد من الفئات المستهدفه.

ويذكر بأن المبادرة تعتبر واحدة من سلسلة مبادرات Orange الأردن للمسؤولية الاجتماعية والتي تعمل عبرها على خدمة مختلف القطاعات والفئات والشرائح.

 
 

أضف تعليقك