«أمنية» تطلق حملتها الرمضانية تحت عنوان «شكراً»
 
 
«أمنية» تطلق حملتها الرمضانية تحت عنوان «شكراً»
 
 

 

«أمنية» تطلق حملتها الرمضانية تحت عنوان «شكراً»

تجسيداً لمعاني التكافل الإجتماعي في شهر رمضان الفضيل، وكجزء من استراتيجيتها المستدامة للمسؤولية الإجتماعية واستمراراً لحملات»أمنية الخير» الرمضانية في السنوات السابقة، أطلقت شركة أمنية للاتصالات حملتها الرمضانية للعام الحالي تحت عنوان «شكراً». ومن خلال حملة «شكراً»، ستتواصل أمنية كعادتها في كل عام من خلال عدة برامج ونشاطات رمضانية مع جميع الفئات المحلية في مختلف أنحاء المملكة، لا سيما أهل الهمّة من عمّال الوطن ورجال السير والدفاع المدني وكافة شرائح المجتمع ممن يقومون بخدمة الوطن والمواطنين خلال أوقات الإفطار وبعده.

وأكدت شركة أمنية في مؤتمر صحافي – عقد في مقر الشركة بأن حملة العام الحالي الرمضانية «شكراً» هي امتداد لحملات الشركة في السنوات السابقة والتي تندرج تحت مظلّة «أمنية الخير»، ومن خلال هذه الحملة ستقوم الشركة بالتعبير عن الشكر والإمتنان من خلال نشاطاتها الرمضانية بتكريم أهل الهمة الذين يعملون في أوقات الإفطار وما بعد الإفطار، حيث ستمتد الحملة أيضاً لتشمل توزيع الهدايا على الأطفال في مناسبة عيد الفطر تعبيراً عن شكرها لهم كونهم بهجة العيد.

كذلك ستشمل الحملة – التي حرصت شركة أمنية على إشراك موظفيها في تنفيذها – تسييرقافلة تحمل شعار الحملة، لتجوب المحافظات وتتواصل مع المجتمعات المحلية وشرائح المجتمع كافة، حيث سيجري توزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة.

وقال رئيس دائرة التسويق في أمنية عمر العموش: «إنّ حملة الشركة العام الحالي تأتي استكمالاً لحملة «أُمنية الخير» التي نفذتها الشركة خلال السنوات السابقة وحملت الخير والسعادة والتواصل مع عشرات آلاف المواطنين في مختلف أنحاء المملكة، لافتاً إلى أنه من المهم أن يكون هنالك إستدامة واستمرارية في التواصل مع المجتمعات المحلية بتقديم العون والمساعدة للأسر العفيفة وبث روح السعادة والمحبة للأطفال والعائلات من فئات المجتمع كافة» .

 
 

أضف تعليقك