«زين» توقع اتفاقية تعاون مع تكية أم علي لتوزيع طرود الخير في رمضان
 
 
«زين» توقع اتفاقية تعاون مع تكية أم علي لتوزيع طرود الخير في رمضان
 
 
«زين» توقع اتفاقية تعاون مع تكية أم علي لتوزيع طرود الخير في رمضان
عمان – الدستور
وقعت شركة زين مؤخرا، اتفاقية تعاون مع جمعية تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري، تقوم بموجبها الأولى بتقديم الدعم المادي لكافة الحملات الموسمية والبرامج الخيرية السنوية التي تطلقها الجمعية بهدف مكافحة الجوع، الى جانب تحمل تكاليف حملة توزيع طرود غذائية على العائلات الفقيرة في شهر رمضان المبارك.
وسيتم بحسب الاتفاقية توزيع طرود الخير على حوالي الـ 1000 عائلة مستورة في عدد من المحافظات وهي جرش، عجلون، الطفيلة، البلقاء، وذلك بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية العاملة في هذه المحافظات.
وفي سياق متصل يذكر بأن زين وضمن حملتها السنوية لتوزيع طرود الخير وبالتزامن مع أول أيام الشهر الفضيل قامت بتوزيع طرود الخير على 200 عائلة فقيرة في كل من محافظتي عمان و معان، الكرك.
وعن توقيع الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة «نحن ننظر الى دعم المؤسسات الوطنية والتنموية والاجتماعية كواجب وطني يقع على عاتق جميع الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص، مؤكدا التزام زين نحوالتنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع المحلي،  وسعيها لتحقيق ذلك من خلال إطلاق المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع الأردني بكافة فئاته. «
و أضاف الهناندة « تأتي مبادراتنا في الشهر الفضيل في سياق خطتنا الإستراتجية بهدف تحقيق مساعينا في التكافل الاجتماعي بين أبناء الشعب الواحد و مد يد العون للأسر الفقيرة في المملكة ضمن أقصى الامكانات ،ونأمل أن تسهم حملتنا في التخفيف عن كاهل الفئات الاقل حظاً من المجتمع وايصال الدعم الى مستحقيه».
 
 

أضف تعليقك