« أمنية » تدعم البيئة الريادية وترعى مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 
« أمنية » تدعم البيئة الريادية وترعى مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 
« أمنية » تدعم البيئة الريادية وترعى مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
عمان – الدستور
تأكيداً على دورها الريادي في دعم الإبتكار وتعزيز وتطوير البيئة الريادية في المملكة وخصوصاً في قطاع متخصصٍ كقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واستمراراً في رسالتها في دعم شريحة الشباب من أصحاب المواهب والابتكارات، واصلت شركة أمنية للاتصالات شراكتها مع مبادرة «رحلة إلى الابتكار» الهادفة الى نشر ثقافة الريادة والابتكار بين الشباب الأردني.
وبذلك تؤكّد أمنية دورها في تعزيز البيئة الريادية في المملكة، وأهمية الريادة في تطوير الاقتصاد وخلق الوظائف، بحيث قدمّت الدعم للفعالية العاشرة لـ «رحلة إلى الابتكار» التي انعقدت تحت عنوان «البيئة الريادية في الأردن» وناقشت أشكال وطبيعة الحاضنات وبيئة الريادة في المملكة،  وخصوصاً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وشملت ورشة العمل التي نظمّت في عمان في السادس من تموز عرضَ آخر المستجدات في عالم الابتكار والريادة ومفهوم  البيئة الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إذْ شارك في أعمال الفعالية نحو150 ريادياً في تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و الهندسة قدِموا من مختلف محافظات المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن الريادة هي أساس لبناء الاقتصادات الصغيرة التي تشكل المشاريع الصغيرة والمتوسطة نسبة كبيرة من عملياتها، كما أن لها مساهمات كبيرة في مجال التوظيف، مؤكداًأن الشركة منذ سنوات تركزّ وتضع محور دعم الريادة والابتكار محوراً أساساً من محاور إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.
وأضاف حناوي : «نستمر في شراكتنا مع مبادرة رحلة إلى الابتكار، لأننا نأمن بأن هذه المبادرة مع عنايتها بشباب المحافظات  تعطي نتائج طيبة في نشر ثقافة الابتكار والإبداع، ولذا نواصل دعمها للوصول إلى نتائج ايجابية تعمم في جميع أنحاء المملكة وبين أوساط جميع فئات الشباب الأردني».

 

 
 

أضف تعليقك