«زين الاردن» تتيح خدمة إعادة بيع تطبيقات جوجل لزبائنها من أصحاب الشـركات
 
 
«زين الاردن» تتيح خدمة إعادة بيع تطبيقات جوجل لزبائنها من أصحاب الشـركات
 
 

«زين الاردن» تتيح خدمة إعادة بيع تطبيقات جوجل لزبائنها من أصحاب الشـركات

عمان – الدستور
اعلنت زين عن تقديمها وابتداءً من اليوم  الاثنين، لخدمة اعادة بيع تطبيقات جوجل (Google Apps) التي تتيح مجموعة من حلول الاتصالات التي تتسم بفاعلية عالية وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات زبائن زين من قطاع الأعمال والشركات.و يشكل انضمام زين الى برنامج جوجل لإعادة بيع التطبيقات إضافة قيمة للخدمات الصوتية وخدمات البيانات التي توفرها الشركة لسائر الشركات في مختلف القطاعات.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الاردن أحمد الهناندة: «ان انضمامنا الى برنامج اعادة بيع تطبيقات جوجل سيعمل على توفير هذه التطبيقات الى كافة الشركات الصغيرة و الكبيرة في المملكة، وذلك ترجمة لمساعي شركة زين لتلبية احتياجات قطاع الأعمال وتوفير احدث التقنيات في مجال الاتصالات.». مشيرا الى أن زين ستعمل على دمج  تطبيقات جوجل المبتكرة مع  حزم الخدمات التي تقدمها زين في عروض خاصة وبتكلفة أقل مقارنة مع تكلفة الحصول على هذه التطبيقات مباشرة من جوجل».
وستقدم زين الى جانب ذلك ميزات اضافية للشركات الراغبة في شراء تطبيقات جوجل من خلالها، تتمثل بخدمات الاستشارات المحلية ونشر ونقل البيانات والدعم التقني والفوترة المحلية .
كما توفر تطبيقات جوجل ادوات اتصالات وتعاون تتسم بالبساطة والقوة والتي تستهدف كافة المؤسسات لتعمل على تبسيط الاعدادات والتقليل من الصيانة وتخفيف تكاليف تقنية المعلومات.ومن تطبيقات جوجل المتوفرة البريد الالكتروني لجوجل (Gmail) وتقويم جوجل (Google Calendar) والرسائل التي ستتيح لمستخدمي الصوت والفيديو البقاء على اتصال والعمل معاً بسهولة، بالاضافة الى تطبيقات محرر مستندات جوجل Google Docs ومواقع جوجل  Google Sites التي تشمل معالجة النصوص وجداول البيانات وعروض تقديمية وانشاء المواقع الالكترونية، التي تمكن المشترك من مشاركة الملفات والاحتفاظ  بالاصدارات وتنظيمها لسهولة الوصول اليها اينما كان وفي اي وقت. كما ويجدر الاشارة الى ان هذه الخدمات مقدمة في بيئة آمنة وتتوفر في 99.9% من أيام الشهر.
وقد حصلت الشركة على الدورات التدريبية والدعم من جوجل للولوج الى واجهات برمجة التطبيقات التي تعمل على دمج تطبيقات جوجل في العمليات التجارية التي يقوم بها المشتركون وستحصل الشركات التي تستخدم تطبيقات جوجل على المزيد من الاهتمام وذلك لتلبية احتياجاتها الخاصة.

 

 
 

أضف تعليقك