«اورانج» الشـريك الحصـري لإنشاء شبكة الاتصالات لمشـروع البوليفارد
 
 
«اورانج» الشـريك الحصـري لإنشاء شبكة الاتصالات لمشـروع البوليفارد
 
 

عمان – الدستور
أعلنت شركة اورانج الأردن عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة بوليفارد العبدلي تقوم بموجبها بتزويد شبكة الاتصالات لمشروع البوليفارد، و تشمل تصميم شبكة الاتصالات للمشروع إلى جانب تزويده بشبكة خطوط للألياف الضوئية لربط مبانيه ومرافقه بإدارة وإشراف كاملين من «اورانج الأردن»، وقع الاتفاقية عن جانب «اورانج الأردن» رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما،  وعن جانب «بوليفارد العبدلي» رئيسها التنفيذي، المهندس طاهر الجغبير.

وقامت «بوليفارد العبدلي» بوضع تصاميم لشبكة اتصالات تلبي كافة الاحتياجات المستقبلية للمشروع باستخدام احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية في شبكة الألياف الضوئية وكما شملت التصاميم إيصال خطوط الالياف الضوئية لغاية اجهزة المشتركين بسعة نطاق لاتقل عن غيغابايت واحد لكل جهاز.
وستقوم اورانج الأردن وفقاً لما نصت عليه الاتفاقية بتزويد المشروع بكافة أنواع خدمات وحلول الاتصالات التي تشمل خدمة التلفاز التي تتفرد بها على مستوى المنطقة عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول (IPTV)، وخدمات الصوت وإجراء المكالمات الصوتية ذات الجودة العالية ضمن أعلى قدر من الأمان عبر الإنترنت (VoIP) فضلاً عن تزويدها بمجموعة من حلول الأعمال المتضمنة إدارة ورصد خدمة الإنترنت ضمن شبكات تراسل المعطيات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت (IPVPN)، وحلول الربط الشبكي الافتراضي وإدارتها لتوزيع الخطوط بما يضمن توافر الإنترنت بجودة وسرعة عاليتين لجميع المشتركين في مرافق المشروع. وعلاوةً على ذلك، فقد تضمنت الاتفاقية قيام اورانج الأردن بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي «WiFi» ذات السرعات الأعلى في المملكة في المرافق العامة للبوليفارد. وقال توما ان هذه الاتفاقية جاءت انطلاقا من اهتمام اورانج الاردن الكبير بدعم القطاع السياحي وقطاع الخدمات, وحرصها على المساهمة بتحقيق نقلة نوعية فيما يتعلق بحضور الاردن في المشهد السياحي والتجاري على مستوى المنطقة, وذلك عبر مساندة توجهاته ومشاريعه المتنوعة في الارتقاء بما تقدمه. وعبر الجغبير عن ثقة مشروع البوليفارد بقدرات اورانج الأردن على تلبية احتياجات المشروع كافة نظراً  لما تتميز به شبكاتها من تطور وحداثة، وتكنولوجيا متطورة.

 
 

أضف تعليقك